منتديات دكاويات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زنجـــبيلآ
متوهقة
6 مشترك

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم...

متوهقة
    متوهقة

بطاقة الشخصية
    المدينة ::

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Empty اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم...

مُساهمة من طرف متوهقة السبت مايو 07, 2011 8:55 pm

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... 081209114042d2Ar

بما اني شيخكم ويحق لكم الفخر..ولاسيما أن بشتي يرفرف على ساريه القبيله >>خابره الساريه لسفن
    قررت انا يا نفسي اني احط علم للقبيله>>ومالقيت رمز للقبيله افضل من بشتي ودي بعد بالريحه لزوم توثيق الفخر بس بكلم اليابان وموب مقصرين بس يبون كمامات عاليه الفلاتر لزوم البقاء ع حياه المصممين للعلم ..
    ايه نسيت اني عازمتكم اليوم ع العشاء وهو عباره عن بوفيه بجميع اقسامه من سلطات وحلويات ومشروبات وماكولات بحريه ومشاوي وخلافه>>بس قلت وشو له الكلافه ..خاصه ان الغالب يعاني من السمنه ويبغى يكافحها..لذالك اكتفينا بربع رغيف خبز نخاله>> ونصف برتقاله فرش>>تسمع بالدايت ذذذ
    ايه بعد نسيت اقولكم ان مناسبه الوليمه انضمام ترانييم وزنجبيلا الى منتدانا ..فح
    ياهم الله ..

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Images?q=tbn:ANd9GcR8s5rwTyl3N-BWEVx6KtS2HFrD4JXi2TlugLNblL6Mk1A6jVu5

والان مع النشيد الترحيبي..

من تاليفي وانشادي
    والان مع الصبابات فعليكم برشف القهوه ارتشافاً>>وش وراكم لاتخلصونها عاد خلوو للي بعدكم >>مثل اللي من قبلكم خلوو لكم >>القهوه من شهر مصلحه والى الحين ماخلصت ذذذذ

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Images?q=tbn:ANd9GcTuJx720_E--nF0U1C9Ypyq6yGylRbvMg_aOcM8ant-hfI5Epnc

متوهقة
    متوهقة

بطاقة الشخصية

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Empty رد: اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم...

مُساهمة من طرف متوهقة السبت مايو 07, 2011 8:57 pm

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Images?q=tbn:ANd9GcSt83K1jT1dZLAtauEH_cP-fxk9fyGbCF6vumjEX38AeYNirAEh
    متوهقة
    متوهقة

بطاقة الشخصية

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Empty رد: اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم...

مُساهمة من طرف متوهقة السبت مايو 07, 2011 8:59 pm

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... Images?q=tbn:ANd9GcSYBKgoplQEuph77BmSVoQVg4oBWFAHcPC2TlJTj4T_u7saUAfe5A
    متوهقة
    متوهقة

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف متوهقة السبت مايو 07, 2011 9:01 pm

والحين اترك الملاس لكم لزوم تعبرو عن مشاعركم >> تعرفون الملاس هو نفسه المايك بس موديل جديد >>ان ملاس 72..تراه باللمس ارفقو عليه .. يالله من يبداااااء.......
    زنجـــبيلآ
    زنجـــبيلآ

مُساهمة من طرف زنجـــبيلآ الأحد مايو 08, 2011 3:19 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اثر الساريه للسفن!!!!!!! قسم كنت احسبها نوع من الحمام :joker:

اما بشتك احسنتي الأختيار يوم تحطينه علم :)
    خن نرفع رايته لدوله البيزنطيه إلي مابعد حطيت لها علم هقوتي ان بشتك يصلح علم :)
    وبالمره خن نحطه فوق سطح المنتدى تخبرين وهو يتهزهز بالهوا لابد تتطاير ذرات الغبار فحفاظا على خشومنا لاتزكم لزوم نرفعه لين يعادل إفرست:سيكو1:

سلمك الله على هالسفره الملكيه
    :drunken:
    مع اني مليت الكرشه بس ابزيد امليها عشان تحضيرك للرغيف لايروح خساره لزوم البلع حتى تنمو كروشنا وتزدهر عام تلو الآخر :سيكو1:
    اما هالدايت ياحلوه يذكرني بخبزة جدتي:lol:
    بس كان حطيتي سنتوب يقالك نستفيد من لصقاته للدفتر:سيكو1:

ياختك الناس يرحبون ثم يعشون وراك مشقلبه الدنيا؟
    بس لابد نعطي بطونا الأولويه:pirat:

وش هالنشيد قسم انه خطنطير
    والتأليف والشعر والسيناريو:)

كله يفتح النفس ماناقصه إلا رقصه ترحيبيه عالنشيد وبالمره لزوم الحركه عشان تهضمين الدايت:سيكو1:

منهي الرشفه؟
    عساها هي نفسها الجغمه طط

خلاص اباخذ لي جغمتين وفي روايه رشفتين بس عسى القهوه بها زنجبيل تخبرين الدختور حالفن علي ماآخذ إلا مشتقات الزنجبيل:سيكو1:

وش هالصور إلي تشرح الصدر هذاني حافظتها بالآيباد :)
    وترا مايحتاج البيت بيتي هو احد قايلن انه بيتكم:evil: <<الشرهه على إلي مرحبن بك

اما الملاس يختك خساره نمسكه تخبرين نعومتنا يخوفي يلتمس و تلتمس يدينا معه ثم ياخسارة الحنا والقبضه :سيكو1:

الله يديم المحبه ويجمعنا بالفردوس الاعلى،،،،،

عاد مب متعودين على حديدة الملاس حدودنا مرسمة ابو تمساح ناخذه بدل المكرفون ونبدا نعبر عن المشاعر :)

وشكرن على هيك ترحيب❤ ❤ ❤ ❤

عاا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اشت وهقات للعلم والوطن:)

طنرن:سيكو1:

زنجـــبيلآ
    زنجـــبيلآ

مُساهمة من طرف زنجـــبيلآ الخميس مايو 12, 2011 5:31 pm

‏ ياحسرتاه على هالعشاء ياوهيقوه
    الظاهر ان العشاء برد وجمد وتبخر مع الهواء بعد:(
    ومحدن ذاقه:( ‏

إ‏
    خـــــــــــزامى

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف خـــــــــــزامى الأربعاء مايو 18, 2011 10:40 am

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآليل
    وش هالمتوهقة اللي ابتلشنا بها
    هيه بناات شلون أكبر الخط>>>ابوالشطحة
    بنت ولد جدها..!
    بنت ولد جدها..!

بطاقة الشخصية
    المدينة :: عالمي الخيالي..!

مُساهمة من طرف بنت ولد جدها..! الأربعاء مايو 18, 2011 9:05 pm

ثكرا ع الترحيب ذا اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... 3406450648
    ~ ذلفا ~

مُساهمة من طرف ~ ذلفا ~ الخميس مايو 19, 2011 1:45 pm

اعلان لافراد القبيله العشاء اليوم عندي بمناسبه قدوووووووووووووم... 628239710
    ايلان

مُساهمة من طرف ايلان الخميس يونيو 09, 2011 5:17 am

وانا من يرحب فيني

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 11:01 pm